القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

احدهم زار مكان تصوير هاري بوتر فقام بإعادة إحياء لقطاته ❤️

احدهم زار مكان تصوير هاري بوتر فقام بإعادة إحياء لقطاته ❤️


احدهم زار مكان تصوير هاري بوتر فقام بإعادة إحياء لقطاته ❤️





جولة في استوديوهات هاري بوتر







أماكن تصوير للأفلام يمكنك زيارتها في الواقع :

في حين يتم تصوير العديد من الأفلام الرئيسية في استوديوهات مغلقة ، هناك فئة أخرى من الأفلام التي تختار النزول إلى الأرض واختيار مواقع تصوير واقعية لأعمالهم الفنية.

نقدم لك مجموعة مختارة من الأفلام التي تم تصويرها في أماكن خلابة يمكنك وضعها في قائمة الأماكن التي تريد زيارتها في المستقبل.


مطافئ من فيلم "Just Pasteur"


موقع مدينة جاست باستور التي ظهرت في الفيلم ، والذي يقع في 14 شارع نورس مور في تريبيكا مدينة نيويورك ، هو في الواقع مقر شركة هوك آند لادر التي تعمل كشركة إطفاء في مدينة نيويورك ، ولكن تم تصوير المشاهد الداخلية لمقر مدينة Just Pasteur City في محطة النار الأثرية رقم 23 لوس أنجلوس في عام 1960 إلى تراث أثري من قبل لجنة التراث الثقافي في لوس أنجلوس.


فيلم مدرسة هوجورتس للسحر "Harry Potter"


في الواقع ، مدرسة هوجورتس في سلسلة أفلام هاري بوتر هي مجموعة من الأماكن في إنجلترا ، حيث تم تصوير مشاهد الدرج التي تسلقها الطلاب في كلية كرايستشيرش وكاتدرائية أكسفورد التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر الميلادي ، وتم تصوير قاعة الطعام في الكاتدرائية كان مصدر إلهام لصانعي الأفلام لتحويلها إلى القاعة الكبرى في فيلم هاري بوتر ، تم تصوير مشاهد ممرات المدرسة في كاتدرائية جلوسيستر في الجزئين الأول والثاني من الفيلم ، بينما تم تصوير مشاهد الفصل في المدرسة في دير أويوك في ويلتشير ، في حين أن مشاهد المدرسة من الخارج هي في الواقع ألنويك ، نورثمبرلاند.


مسبح تحت الأرض من فيلم "127 ساعة"


في بداية فيلم "127 ساعة" ، يلتقي آرون رالستون "جيمس فرانكو" مع فتاتين خلال بعثته ويحاول إقناعهم بالقيام بمغامرة مختلفة عن طريق القفز في مسبح أرضي من مسافة 55 قدمًا ، وحقيقة أن هذا المكان هو في الواقع حمام سباحة في منتجع هومستيد السياحي في ولاية يوتا الأمريكية ، واستغل المنتج هذا الموقع الطبيعي الرائع وحوّله إلى معلم سياحي مميز ، لكننا نأسف لإخبارك أنك لن تكون قادرة على فعل ما قام به أبطال الفيلم لأسباب تتعلق بالسلامة.


مركز تدريب لفيلم Hanger Gym


تم تصوير مشاهد لمركز التدريب وأماكن المعيشة في الطابق العاشر من فندق ماريوت ماركيز في أتلانتا ، جورجيا ، بالإضافة إلى سطح الفندق الذي تم تجهيزه لالتقاط مجموعة من اللقطات.


"يافين" الرابع من فيلم "حرب النجوم"


تم تصوير مشاهد تصوير قاعدة المتمردين على سطح القمر الرابع "Yafin" في فيلم Star Wars ، بالفعل على أنقاض معبد المايا في حديقة تيكال الوطنية في غواتيمالا ، واختار المخرج جورج لوكاس هذا المكان بعد أن شاهدته على ملصق شركة سياحة بينما كان يصور مجموعة من المشاهد في مدينة لندن.


الصفحة الرئيسية من "قصة عيد الميلاد"



وفقًا لأحداث الفيلم ، يقع منزل قصة عيد الميلاد في إنديانا ، ولكن في الواقع تم التقاط المشاهد الخارجية للمنزل في كليفلاند ، أوهايو ، وبعد تصوير الفيلم ، اشترى المغني الأمريكي بريان جونز منزله المفضل للأفلام ، تم تحويل المنزل الآن إلى متحف مفتوح للجمهور ، وهو مليء بالعديد من التذكارات المتعلقة بالفيلم ويأتي المشجعون المرتبطون بالفيلم لزيارته من جميع أنحاء العالم.



سلسلة أفلام هاري بوتر هي سلسلة أمريكية-بريطانية فانتازية، مقتبسة عن روايات هاري بوتر للراوية الإنجليزية ج. ك. رولينج وأنتجت من قبل وارنر برذرز. بدأت في 2001 وانتهت في 2011 مع خروج آخر كتاب الذي اقتبس في فيلمين أي جزئين. الشخصيات الرئيسية هي هاري بوتر ورون ويزلي وهيرميون غرينجر. يمثل أدوارهم تباعا دانيال رادكليف وروبرت غرينت وإيما واتسون.

1.هاري بوتر وحجر الفيلسوف للمخرج كريس كولومبوس (2001).
2.هاري بوتر وحجرة الأسرار للمخرج كريس كولومبوس (2002).
3.هاري بوتر وسجين أزكابان للمخرج ألفونسو كوارون (2004).
4.هاري بوتر وكأس النار للمخرج مايك نيويل (2005).
5.هاري بوتر وجماعة العنقاء للمخرج ديفيد ياتس (2007).
6.هاري بوتر والأمير الهجين للمخرج ديفيد ياتس (2009).
7.هاري بوتر ومقدسات الموت – الجزء 1 للمخرج ديفيد ياتس (2010).
8.هاري بوتر ومقدسات الموت – الجزء 2 للمخرج ديفيد ياتس (2011).



الصور

harry porter places مكان تصوير هاري بوتر

harry porter places مكان تصوير هاري بوتر

harry porter places مكان تصوير هاري بوتر


harry porter places مكان تصوير هاري بوتر

تعليقات