القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

يعرض الموسم الرابع من مسلسل Narcos يوم 16/11/2018

يعرض الموسم الرابع من مسلسل Narcos يوم 16/11/2018 



كولومبيا انتهت! بعد اهتمامه بصعود وسقوط بابلو إسكوبار وتجار المخدرات الكولومبيين الذين خلفوه ، سافر نيتفليكس إلى أمريكا الشمالية من أجل Narcos: Mexico. بعد أن غادرنا السلسلة في منتصف التسعينات ، سيعود Narcos في الوقت المناسب إلى الثمانينيات ويتعمق في جذور حرب المخدرات التي تدور رحاها حاليًا في المكسيك. سوف نتبع بدايات وتطوير كارتل غوادالاخارا ، بقيادة قبضة حديدية بواسطة فيليكس غالاردو معين ، بتفسير من دييغو لونا (روغ وان). طموحه؟ توحيد تجارة المخدرات في البلاد لتصبح إمبراطورها الجديد. وللقيام بذلك ، يُسمح بجميع اللقطات.

عبر طريقه ، سيجد كيكي كامارينا ، يلعبه مايكل بينيا (Ant-Man and the Wasp) ، وكيل DEA مصمم على إرسال هذا سيد المخدرات الجديد وراء القضبان. لكن المهمة لن تبدو سهلة: مثل بابلو إسكوبار ، فيليكس جالاردو وشركائه الجدد لن يبذلوا جهودًا كبيرة لبناء إمبراطوريتهم. بشكل غير مفاجئ ، فإن المقطع الدعائي لهذا الموسم الجديد يضمن لنا جرعة صحية من الانفجارات والطلقات النارية والقتل والتعذيب والكوكايين والجماجم المتفجرة.

إل تشابو

دييغو لونا ، الرجل الشرير الكبير الجديد من Narcos.

© Netflix
أوضح إريك نيومان ، أبرز رواد المسلسل منذ ظهوره لأول مرة في عام 2015 ، مؤخرًا لمراسل هوليوود أن فريق Narcos كان يريد دائمًا ترحيل المؤامرة خارج كولومبيا: "لقد ناقشنا منذ الموسم الثاني أفضل انتقال ممكن للذهاب إلى المكسيك. استقرنا في كارتل غوادالاخارا لأنه يمثل بداية تجارة المخدرات الحديثة في البلاد. لذا فمن المنطقي أن تبدأ هناك. "

يكفي القول أن التربة المكسيكية من المرجح أن تستضيف عدة مواسم أخرى من السلسلة ، بالنظر إلى طول عمر وقوة تهريب المخدرات في البلاد. والدليل على ذلك هو أن Narcos: قامت المكسيك بتجنيد الممثل Alejandro Edda (Fear the Walking Dead) باسم Joaquin Guzmán ، المعروف أيضًا باسم El Chapo. لذلك ، من المحتمل جدًا أن يكون البارون القوي في كارتل سينالوا ، الذي اعتقل في عام 2014 ، في قلب المؤامرات المخدرة التالية من السلسلة. وفي الوقت نفسه ، سيكون الموسم الرابع متاحًا اعتبارًا من 16 نوفمبر ، ولا يزال على Netflix.

تعليقات