القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

أشياء لم تكن تعرفها عن الممثل المصري رامي مالك

  أشياء لم تكن تعرفها عن الممثل المصري رامي مالك  

 الممثل المصري رامي مالك !


رامي سعيد مالك هو ممثل مصري أميركي. أصبح مشهورًا بدور Elliot Alderson في المسلسل التلفزيوني الشهير Mr. Robot.  

ولد رامي مالك في 12 أيار 1981 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.بدأ حياته الفنية في عام 2004 وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، حاز على عدة جوائز من بينها جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وجائزة البافتا لأفضل ممثل وجائزتي إيمي وجوائز أخرى.

 ظهر في عدة أدوار ثانوية مثل دوره في فيلم The Pacific  وفيلم Night at the Museum  ،The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2 2012، وThe Master 2012.

في عام 2018، لعب مالك دور البطولة في فيلم سيرة ذاتية "افتتان البوهيمية"، وقام بتجسيد شخصية المغني الإنجليزي الشهير فريدي ميركوري، حصل أداؤه على إشادة النقاد وحاز على العديد من الجوائز والتكريمات، يعتبر أيضاً مالك من الداعين للتنوع في هوليوود نظرًا لكون أبويه مهاجرين، ويقوم باختيار الأدوار سعيًا لتحقيق هذه الغاية. يشارك رامي مالك في فيلم من السلسلة الشهيرة (جيمس بوند)، ومن المقرر عرضه في العام 2020.



أبدع مالك في دوره الرئيسي لمسلسل Mr. Robot الذي يعرض على شبكة USA التلفزيونية كقرصان الكمبيوتر Elliot Alderson وكانت هذه الدراما عرضة للانتقادات اللاذعة و لكنه فاز بجائزة Emmy  في عام 2016.











تعليقات