القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

ظل دانيال داي لويس يتحدث بلهجة حتى في حياته العادية خارج الاستوديو

 ظل دانيال داي لويس يتحدث بلهجة حتى في حياته العادية خارج الاستوديو


ولد  دانيال داي لويس في لندن بتاريخ 29 أبريل من عام 1957, وهو ممثل نصف إنجليزي ونصف إيرلندي, إبن لشاعر وممثلة إنجليزية يهودية. إنتقلت عائلته في ما بعد إلى جنوب شرق لندن حيث ترعرع دانيل مع أخته الكبرى التي أصبحت لاحقاً مصورة أفلام وثائقية. وجد دانيل نفسه محاطاً بأولاد الجنوب الأشداء, وكون دانيل نصف يهودي جعله عرضه للمضايقه والإعتداء. تعلم هناك اللهجة المحلية, وبدأ يتصنع القوة والثقة, وأختلط مع العامة, مما يجعل هذا التصنع أول أداء تمثيلي له, وقد كان مشاغباً وقتها, فقد قام بسرقة عدة محلات, وقام بعدة جرائم أخرى.


بعد ذلك, في عام 1968 قرر والدا دانيل أن يرسلاه إلى مدرسة خاصة عريقة في بريطانيا, والسبب يعود إلى سلوكه السيء والعدواني خلال هذه السنوات, وعندها تعرف على هواياته المحببه, التمثيل حيث أنه عمل على المسرح, والنحت على الخشب, وصيد السمك, بعد مرور سنتين, نقل إلى مدرسة أخرى. الإنتقال أدى إلى ظهوره البسيط على الشاشة لأول مره بفلم Sunday Bloody Sunday, بعمر الرابعة عشر.

في فيلم In the Name of the Father 1993  ظل دانيال داي لويس يتحدث بلهجة إيرلندا الشمالية طوال وقت تصوير الفيلم حتى في حياته العادية خارج الاستوديو. وكان يحبس نفسه معظم الوقت في غرفة سجنه الضيقة ويطلب من العاملين في الفيلم شتمه وتهديده ورمي الماء عليه.


Trailer 




Posters










تعليقات