القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

أبل تعلن عن خدمتها Apple TV Plus، وتنافس نيتفليكس وأمازون

أبل تعلن عن خدمتها Apple TV Plus، وتنافس نيتفليكس وأمازون

 حددت Apple يوم الاثنين تفاصيل خدمة الاشتراك في الأخبار ، Apple News Plus .

ومن المتوقع أيضًا إطلاق خدمة فيديو يمكنها التنافس مع Netflix و Amazon وتلفزيون الكابل نفسه.
تبلغ تكلفة خدمة الأخبار 10 دولارات شهريًا وتشمل حوالي 300 مجلة وعدد قليل من الصحف الكبرى ، بما في ذلك صحيفة وول ستريت جورنال ولوس أنجلوس تايمز.
كما أعلنت الشركة أنها ستطلق بطاقة ائتمان تسمى Apple Card.
وتعلن Apple هذه الاخبار الجديدة في مقرها الرئيسي في Cupertino ، كاليفورنيا ، خلال حدث من المحتمل أن يتم تدعيمه بمشاهير هوليوود.

يعد iPhone منذ فترة طويلة منتجًا مهما للشركة وصانع المال الرئيسي ، لكن المبيعات بدأت في الانخفاض. وتعمل الشركة على دفع الاشتراكات الرقمية وهي تبحث عن نمو جديد.
من المتوقع أن تحتوي خدمة الفيديو الجديدة على عروض تليفزيونية وأفلام أصلية تكلف أبل أكثر من مليار دولار – أقل بكثير من إنفاق Netflix و HBO كل عام.

وقال بول فيرنا ، محلل التسويق الإلكتروني: “لقد تأخرت أبل لدخول هذه اللعبة”. “أصبح Netflix المعيار الذهبي في كيفية إنشاء وتوزيع المحتوى ، وذلك باستخدام جميع البيانات التي لديهم عن مشاهديهم.”



جذبت براعة Netflix 139 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم.
أصبحت أمازون أيضًا قوة هائلة في بث محتوى الفيديو. وتطلق شركة والت ديزني خدمتها الخاصة هذا العام ، مسلحة بمكتبة ضخمة أصبحت أكثر شراسة من خلال شرائها لمسلسلات الأفلام والتلفزيون في 21st Century Fox’s films.

لدى Apple الكثير من الأموال لإنفاقها ، حوالي 245 مليار دولار من النقد والأوراق المالية القابلة للتسويق. ويجب أن تثبت أنها جذابة لسوق هوليوود حتى بدون سجل حافل لدعم البرمجة عالية الجودة ومن ثم التأكد من ظهورها على نطاق واسع.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق