القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

صور أشهر النجوم السينما مع بدلائهم الدوبلير في الأفلام

صور أشهر النجوم السينما مع بدلائهم الدوبلير في الأفلام   

 

عالم السينما و صناع الأفلام دائما ما يبحثون عن كمال العمل الفني ،فأغلب الأعمال تكون على عاتق الممثل الذي بدوره مطالب أن يظهر للمتفرج موهبته و آدائه الساحر  فنجد أن أكثر النجوم يستعينون بأشباه لهم “دوبلير” ليأدوا حركاتهم الخطرة والتي تكاد تكون مستحيلة ، من القفز من علو شاهق، أو السباحة في بحر عميق، أو الهبوط بالمظلة و غيرها من الحركات.

وعلى الرغم من أن هناك العديد من النجوم ممن يمتلكون القوة والمقدرة على أداء الحركات الخطيرة، مثل الممثل العالمي و المعروف في عالم الأكشن و الحركة النجم الصيني العالمي جاكي شانهو النجم الوحيد الذي يقوم بأداء حركاته الخطرة بنفسه في أعماله السينمائية ولايبالي بالمخاطر المنجرة فهو في كثير من الأحيان يصاب عند التصوير و أضطر في عمل أن يجري عملية جراحية على رأسه وهي بالغة الخطورة ولاكن هذه المجازفات تزيده عزيمة و ثبات.

فنجد من جهة أخرى العديد من النجوم يستعينون بأشباه لهم ومجازفين، أمثال النجم الأمريكي العالمي “داوين جونسون”، الملقب بـ”ذا روك”، والنجم الأسترالي  كريس هيمسورت و القائمة تطول.

إذا شاهد معنا هؤلاء الممثلين مع أشباههم الذين يقومون بأغلب المشاهد و اللقطات المجازفة التي من منظورك كمشاهد تقول في نفسك مندهشا : ما أشجع هؤلاء الممثلين إنهم أبطال وكيف لهم القدرة لفعل مثل هذه الأشياء ، اليوم سنكشف لكم السر .











(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
















<







< (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});


















A post shared by chris pratt (@prattprattpratt) on

تعليقات