القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

شركة فوكس أصبحت رسمياً في قبضة ديزني

شركة فوكس أصبحت رسمياً في قبضة ديزني

صرحت شركة  ديزني قائلة  : إنها صفقة مالية تجعل الناس يتحدثون. إن شراء شركة فوكس من قبل ديزني هي صفقة مدوية في عالم السينما  و يسري مفعول هذا التبادل الإستثماري  بداية من يوم الأربعاء 20 مارس.

وفي سياق آخر و في ديسمبر 2017  إستحوذت إستيديوهات ميكي على مجموعة 21st Century Fox ، والتي يشمل العديد من الأعمال منها :  "X-Men" و "Avatar" و "Deadpool" و "X-Files" و "The Simpsons" - بمبلغ 52 مليار دولار.

منذ هذا الإعلان ، أصبح المتابعون متحمسون لهذا القرار، على وجه الخصوص لرؤية X-Men يقابل المنتقمون في فيلم مستقبلي. ولكن الجميع ليس من نفس الرأي.

 وأصدر الممثل رايان راينولدز صورة خاصة بالمناسبة تظهر شخصيته وهو يرتدي أذنيو ميكي ماوس ، على ظهر حافلة مدرسية مكتوب عليها "ديزني". وقال في شرحه "إنه مثل اليوم الأول لبول".


و عندما تم تسجيل الاندماج بين الاستوديوهات ، كان المشجعون قلقين بشأن مصير "ديدبوول". في فبراير الماضي ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ديزني "بوب لجير" أن استوديوهات ديزني لديها خطط لبقية السلسلة.

لكن ريان رينولدز ليس الوحيد الذي مزح حول هذا الاندماج. فقد تحدث أحد المنتجين لشركة  "سيمبسون"  "آل جين"،وضع أيضًا على تويتر صورة توضيحية مردفا بها :"شكرا فوكس ونرحب ديزني!"




تعليقات