القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

بديلة ممثلة Resident Evil تقاضي منتجي الفيلم بعد أن فقدت ذراعها


رفعت الفنانة أوليفيا جاكسون بديلة الممثلة الأميركية ميلا جوفوفيتش دعوة قضائية ضد الشركة المنتجة لفيلم "Resident Evil"، بعد أن فقدت ذراعها في حادث أثناء التصوير، بسبب بعض مشاهد الأكشن في العمل.

وفي عام 2015 خلال تصوير مشاهد الفيلم، فقضت أوليفيا جاكسون ذراعها بدولة جنوب إفريقيا، حيث اشتهرت بتقديم المشاهد الخطيرة بدلا للفنانات، فخلال قيامها بالمشاهد الخطيرة بدلا من الفنانة الأمريكية ميلا جوفوفيتش، تعرضت لاصابة بالغة أفقدتها ذراعها.

وقالت جاكسون إن السبب في الحادث الذي تعرضت له خلال التصوير هو إحداث تغييرات في سير المشهد "في الدقائق الأخيرة"، إذ وجب رفع الكاميرا إلى الأعلى بعد لحظة من الوقت الأصلي الذي تم الاتفاق عليه، وهذه اللحظة كانت كفيلة بالتسبب بالحادث.

وخلال المشهد، كان يتوجب على جاكسون أن تقود دراجة نارية بسرعة نحو كاميرا مثبتة برافعة تتحرك على متن سيارة، فيما كانت السيارة تتحرك بسرعة نحوها أيضا، ليحدث الاصطدام المريع قبل أن يتم رفع الكاميرا.

أما عن السبب الذي دفع الممثلة لرفع الدعوى الجديدة، هو أنه ما زال أمامها شوط كبير في العلاج، لكن مبلغ التأمين الطبي المخصص لعلاجها نفد بعد أن غطى 33 ألف دولار فقط.

وذكرت جاكسون أن منتجي العمل أكدوا فور وقوع الحادث أنهم سيدفعون كل المبالغ المتعلقة بعلاجها، إلا أنهم لم يقوموا بذلك رغم أن الفيلم حقق إيرادات زادت على 300 مليون دولار.




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق