القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا 



الفنان المصري طلعت زكريا

إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك  


اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر أن  الفنان المصري طلعت زكريا قد وافته المنية  عن عمر ينهاز 58 سنة إثر أزمة صحية حادة ،أن مراضاً في الرئة تسبب فيها التدخين الشديد كانت سببا في التدهور المفاجئ والشديد في الحالة الصحية له و قد تسببت بدخوله للمستشفى حيث تدهورت حالته من ثم تم الإعلان عن وفاته.

 وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقا، حسب ما نقله موقع ''اليوم السابع''، وولد الفنان المصري طلعت زكريا في 29 مارس 1960، في الإسكندرية.

وسيتم تحديد موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من إجراءات المستشفى، حيث تتابع نقابة الممثلين مع العائلة تلك الإجراءات.

 وكان آخر الأعمال السينمائية للفنان طلعت زكريا هي:  فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" سنة 2017، وكان بصدد التحضير لعمل جديد بعنوان "الخوذة" إلا أن الله قدر ماشاء فعل .

ومن أهم أعماله حاحا وتفاحة مع ياسمين عبد العزيز و حسن حسني و شارك في فيلم سيد العاطفي مع تامر حسني و فيلم إوعى وشك مع أحمد عيد و أحمد رزق ثم أحد أهم أفلامه و هو طباخ الريس سنة 2008 و هي أول بطولة مطلقة له.



**جنازة الفنان الكبير / طلعت زكريا غداً الأربعاء بمسجد العمرى بالعطارين (الإسكندرية )

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق