القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

المشاهير الذين لم يعودوا قادرين على تحمل أنماط حياتهم الباهظة

المشاهير الذين لم يعودوا قادرين على تحمل أنماط حياتهم الباهظة

المشاهير الذين لم يعودوا قادرين على تحمل أنماط حياتهم الباهظة

معظم المشاهير معروفون بكونهم أغنياء أكثر من الخيال وشراء الأشياء التي لم نتمكن من الحلم بها. البعض منهم يبقون على هذا النحو طوال حياتهم المهنية ، لكن هؤلاء المشاهير لم يحظوا بأداء جيد. سواء قضوا ثروتهم على أكثر الأشياء سخيفة ، أو اتخذوا خيارات مالية سيئة ، أو لم يتمكنوا من الاستمرار في حياتهم المهنية - لم يعد بإمكان هؤلاء النجوم أن يعيشوا مثل ملوك هوليود.


Johnny Depp  

يقوم نجم قراصنة الكاريبي - الذي حصل على جائزة الممثل الأعلى لهوليوود في عام 2016 - بحصته العادلة في الإنفاق الإضافي على مر السنين. لقد أسقط الملايين على أشياء مختلفة مثل اليخت الذي يبلغ طوله 150 قدمًا وتسمية السجل الفاشلة.

Johnny Depp

في عام 2017 ، ادعى ديب أن إجهاده المالي كان بسبب مديري الأعمال السابقين ، الذين اعتقد أنهم اتخذوا قرارات غير حكيمة خلف ظهره. في المقابل ، قام مديروه بمقاضاة الممثل. اليوم ، تشير التقديرات إلى أن نجم الفيلم ديون عميقة 40 مليون دولار.


Nicolas Cage


في وقت من الأوقات ، بدا الأمر وكأن نجم الكنز الوطني نيكولاس كيج يظهر في كل فيلم تحت الشمس. ومع ذلك ، فإن إنفاقه المفرط على أشياء مثل الحيوانات الغريبة ، وطائرة غلف ستريم ، وجزيرته الخاصة ، هبطت الممثل في مأزق مالي - ناهيك عن ذلك ، فقد تدين بمبلغ 14 مليون دولار من الضرائب المستحقة على مصلحة الضرائب.

Nicolas Cage


للإضافة إلى أعبائه ، واجه في عام 2009 دعوى قضائية قدرها 13 مليون دولار من قبل زوجته السابقة ثم قاضتها شركة عقارية لفشلها في سداد ملايين القروض في العام نفسه. لذلك ، إذا بدا أنه يلعب دور البطولة في كل فيلم قادم ، فقد يكون ذلك لأنه يحاول توفير بعض المال لتسديد ديونه!


Lisa Marie Presley  


قد يفترض المرء أن الطفل الوحيد للأيقونة الموسيقية إلفيس بريسلي ، ليزا ماري بريسلي ، سيتم تعيينه مالياً لبقية حياتها ، وكان هذا صحيحًا في مرحلة ما. ومع ذلك ، في فبراير 2018 ، وفقا لوثائق الطلاق ، كانت عالقة في ديون ضخمة قدرها 16.7 مليون دولار.






الدين ، على ما يبدو ، كان نتيجة المدفوعات غير المدفوعة لبطاقات الائتمان والرهن العقاري المتعثر. انتهت ابنة العائلة المالكة للموسيقى في نزاع قانوني فوضوي مع مديرها المالي. ادعت أنه كان خطأه أنها وقعت في الوضع المالي الذي كانت فيه حاليا ، بسبب إهماله وسوء إدارة ثروتها. هي الآن تقاضي له بمبلغ ضخم قدره 100 مليون دولار.


Francis Ford Coppola  

بفضل فرانسيس فورد كوبولا ، لدينا صور أيقونية مثل "الجريمة العراب" وفيلم الحرب الملحمية "نهاية العالم الآن". ومع ذلك ، على الرغم من إنشاء العديد من الأفلام الناجحة على مر السنين ، لا يبدو أن المخرج هو الأكثر استقرارًا من الناحية المالية شخص حولها.



أعلن ذات مرة إفلاسه ثلاث مرات في غضون عقد من الزمن ، كل ذلك بسبب أن أحد أفلامه كان يتخبط. كافح الرجل لاستعادة خسائره بعد الفشل المكلف ، مع زعم أن كوبولا مدين بـ 98 مليون دولار في المجموع.


Tyga

راب تايجا - المعروف أيضًا باسم صديقها السابق المشهور كايلي جينر - وضع نفسه في مشكلة كبيرة ، من الناحيتين القانونية والمالية على مدار الأعوام القليلة الماضية. في عام 2012 ، وجد نفسه في منتصف دعوى قضائية بعد ثلاث نساء الذين ظهروا في شريط فيديو موسيقي رفعت عليه دعوى قضائية بعد فشله في تحرير جزء حيث شوهدوا دون ملابس - على الرغم من أنه وعد.

Tyga


في العام التالي ، تدين تايجا بـ 185،000 دولار لصائغ المجوهرات في لوس أنجلوس مقابل ساعة غير مدفوعة واستعارها - ولكن لم يُرد عليها أبدًا. من عام 2015 إلى عام 2016 ، واجه Tyga مشكلة أعمق ، بعد أن فشل في دفع الإيجار لمختلف الملاك ، وحتى تسبب في أضرار لممتلكاتهم. بحلول عام 2016 ، تمت إعادة امتلاك Tyga Bentley و Ferrari و Lamborghini و Maybach.


Alexis Bellino

على الرغم من أن أليكسيس بيلينو تشتهر بحياتها الفخمة من حيث المكانة التي شهدناها جميعًا في The Real Housewives of Orange County - إلا أن الواقع مختلف قليلاً. تكافح شخصية التلفزيون المطلقة حديثًا من الناحية المالية منذ عدة سنوات ، وفي عام 2010 تخلفت هي وزوجها السابق جيم بيلينو عن قصرهما البالغ 4.6 مليون دولار.

Alexis Bellino



ومما زاد الطين بلة ، أنتهت شركة جلوبال مارين ، وهي شركة عقارية سابقة في بلدها ، من أجل الإفلاس في نفس العام. ومع ذلك ، منذ تفككها وجيم ، قد تكون الأمور "تبحث" عن النجمة - حيث من المتوقع أن تحصل على 16000 دولار شهريًا لدعم الأطفال ودعم الزوجين بعد الطلاق.



Lauryn Hill  


مرة أخرى في أواخر التسعينات والألفينيات من القرن الماضي ، كانت لورين هيل واحدة من أفضل الملكات الحاكمة عندما يتعلق الأمر بموسيقى الهيب هوب وموسيقى "آر آند بي". ومع ذلك ، واجهت الفنانة الحائزة على جائزة غرامي بعض الصعوبات عندما يتعلق الأمر بدفع ضرائبها وانتهى بها الأمر إلى مشكلة مالية.



Lauryn Hill



من عام 2005 إلى عام 2007 ، قررت المغنية عدم دفع ضرائبها مدعية أن أشياء مثل "مناخ العداء" و "التلاعب" أزعجت إبداعها. لسوء الحظ ، نتج عن ذلك الحكم عليها بالسجن لمدة ثلاثة أشهر بالإضافة إلى الحصول على أمر بدفع مبلغ 554،000 مصلحة الضرائب الأمريكية.


Rupert Grint  


حصل امتياز Harry Potter على ثروة هائلة بفضل النجوم الثلاثة الشباب في الفيلم ، وهي Emma Watson و Daniel Radcliffe و Rupert Grint. ومع ذلك ، مع استمرار مسيرة رادكليف وواتسون في الازدهار بعد انتهاء أيام بوتر ، كافح جرينت في الحصول على أدوار ثابتة.



Rupert Grint



لجعل الأمور أسوأ ، في عام 2016 ، اضطر Grint الفقيرة إلى دفع أكثر من مليون دولار إلى مصلحة الضرائب بعد أخذ بعض النصائح المحاسبية السيئة. على الرغم من أن نجم هاري بوتر السابق حاول استئناف الأمر ، إلا أنه تم رفضه في نهاية المطاف.


Chris Tucker  


قام كريس تاكر ببطولة سلسلة من الأفلام الرائجة في الألفينيات من القرن الماضي مثل The Fifth Element ، ويوم الجمعة الأكثر شهرة - ثلاثية ساعة الذروة إلى جانب جاكي شان. في وقت من الأوقات ، تم اختيار الممثل الكوميدي كأفضل ممثل في هوليوود.



Chris Tucker



لسوء الحظ ، في عام 2014 - بسبب بعض سوء إدارة أمواله - ادعى مصلحة الضرائب أنه مدين بمبلغ 14 مليون دولار من الضرائب المتأخرة. الاخبار الجيدة؟ كان تاكر قادرًا على الوصول إلى "صفقة" والبقاء خارج السجن. لكن مع عدم وجود دخل ، وفيلمه الأخير في عام 2016 ، من الآمن أن نقول إن تاكر لا يعيش في روعة كما كان من قبل.


Bow Wow  


إذا كنت تستمع إلى موسيقى الراب في عام 2000 ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بشاد جريجوري موس الملقب ليل بوو واو. ومع ذلك ، عندما أصبح Lil ’Bow Wow أصبح Bow Wow ، بدأت شعبيته تتضاءل ، وكذلك مدخراته. في عام 2012 ، أُمر بإعطاء والدة ابنته 3000 دولار شهريًا ، لكنه ادعى أنه لا يملك سوى 1500 دولار لإسمه.



Bow Wow



ومع ذلك ، كانت أكبر ضربة في عام 2017 عندما قام أحد ركاب الخطوط الجوية باستدعاء مغني الراب على Twitter لنشر صورة لطائرة خاصة على حسابه على Instagram عندما كان في رحلة تجارية بالفعل.


Tia Carrere  


بعد تألقها في المستشفى العام لأوبرا الصابون ، نجحت الممثلة تيا كاري في لعب دور بارز في فيلم واين وورلد ، ويبدو أن حياتها المهنية كانت تقلع.



Tia Carrere



لسوء الحظ بالنسبة لها ، حاولت الخروج من عقد المستشفى العام الخاص بها حتى تتمكن من أداء دورها في الفريق. ادعى كارير أن المستشفى العام لم يدفع لها ما يكفي ورفعت دعوى. عندما فقدت الدعوى ، فقدت أيضًا فرصتها في أن تصبح نجمة غنية.


Courtney Love  


كان للمغنية والممثلة كورتني لاف أكثر من نصيبها من المشاكل الضريبية. ابتداء من عام 2012 ، دفعت عدة مئات الآلاف من الدولارات إلى مصلحة الضرائب ، وخسرت أيضا حوالي 27 مليون دولار في الرسوم القانونية.



Courtney Love



في حين أن هذا قد يبدو بمثابة أموال كثيرة لمعظم الناس ، إلا أن لوف لديها ثروة تركها لها زوجها كورت كوبين. ربما كان عليها خفض بعض النفقات ولكن لدينا شعور بأنها ستكون على ما يرام.


Toni Braxton  


قد تعتقد أن الفوز بغرامي سيكون كافياً لتسوية أموالك مدى الحياة ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. وبحسب ما ورد لم تحصل توني براكستون إلا على 2000 دولار كرسوم على الرغم من أنها باعت ألبومات بقيمة ملايين الدولارات.

Toni Braxton


في عام 2010 وعام 2013 ، كان على المغني أن يعلن إفلاسه. قامت في وقت لاحق ببطولة فيلم مع أخواتها ، لكنها اعترفت بأن عليها أن تتبع مسار إنفاقها بحذر بسبب ميزانية.


Kim Basinger  

كيم باسينجر هي ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار ومعروفة بزواجها (والطلاق اللاحق) لأليك بالدوين ، لكنها كانت تعاني أيضًا من بعض المشكلات المالية السيئة.

Kim Basinger


في وقت مبكر من حياتها المهنية ، عندما كانت الأمور مشرقة ، اشترت مدينة في جورجيا لمحاولة بدء مركز سياحي. ومع ذلك ، تراجعت عن البطولة في فيلم واضطرت لبيع جزءها من المدينة ، الذي انخفض سعره من 20 مليون دولار إلى 1 مليون دولار. كان عليها أن تقدم للإفلاس في عام 1983.


Brendan Fraser  

لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي ظهر فيها بريندان فريزر على ملصق كل فيلم سينمائي من أفلام هوليود القادمة. ومع ذلك ، بعد أن حصل هو وزوجته على الطلاق في عام 2007 ، وبدأت حياته المهنية في التعثر ، وجد فريزر نفسه في وضع مالي متوتر.

Brendan Fraser


في عام 2013 ، كان يناضل بشدة ، حتى أنه قدم التماسًا إلى المحكمة لتخفيض مدفوعات زوجته السنوية البالغة 900000 دولار - مدعيا أنه لم يكن لديه دخل كافٍ من أجل تحمل المبلغ.



Pamela Anderson  

باميلا أندرسون هي شخصية أخرى أثبتت أن كونك غنيًا وشهريًا ورائعًا لا يعني أنه لا يزال يتعين عليك دفع الضرائب. بعد أن تم القبض عليها بسبب ضرائب مئات الآلاف من الدولارات ، أصبحت الأمور صعبة للغاية بالنسبة لها.

Pamela Anderson


لم تتوقف حقًا عن الحياة التي اعتادت عليها ، على ما يبدو ، لم تؤثر عليها كثيرًا. على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أنه سيكون أكثر من ذلك بكثير ، إلا أن ثروتها الصافية تتم مناقشتها فقط بين 8 و 15 مليون دولار.


Abby Lee Miller  

ربما يكون آبي لي ميلر أكثر معلمي الرقص شهرة في العالم ، وهذا أمر مؤكد. اشتهرت بوقتها في رقص الأمهات ، وهي معروفة أيضًا بقضاياها القانونية التي حظيت بدعاية واسعة. تم القبض عليها وهي تختبئ ما قيمته 775،000 دولار من الأرباح لأنها كانت تحاول تقديم طلب للإفلاس.

Abby Lee Miller



قضى نجم الواقع عقوبة السجن ، ولكن تم نقله إلى المستشفى بعد تشخيص سرطان الغدد الليمفاوية. إنها تحاول العودة ، برصيد مليوني دولار ، و Dance Moms Season 8.


LeAnn Rimes  

في حين كانت لين آن ريمس تتحدث عن المدينة في صناعة الموسيقى ، فقد تلاشت الأمور عندما يتعلق الأمر بها. هذا لا يعني أنها لا تزال تعيش حياة من الترف الخالص.

LeAnn Rimes



المشكلة الوحيدة في هذا هي أنها لأنها لا تجلب الأموال التي اعتادت عليها ، فقد أصبحت الأموال صعبة - خاصة وأن زوجها ، إدي سيبريان ، ليس بالضبط أفضل ممثل في العالم. على الأقل يبدو أنهم يعيدون الأمور إلى مسارها من خلال موسيقى عيد الميلاد وأفلام هولمارك.


Jon and Kate Gosselin  

بالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون دراما جون وكيت بلس 8 ، اسمح لنا بتذكيرك. في الأساس ، انفصل الزوجان من برنامج تلفزيون الواقع بعد أن خدع جون زوجته مع مربية الأطفال.


Jon and Kate Gosselin


هذا تسبب في إلغاء العرض والطلاق المريرة. في حين أنهم اعتادوا على جمع ما يصل إلى 75000 دولار لكل حلقة ، إلا أنه يبدو أنهم فجروها أثناء محاولتهم رعاية أسرهم الكبيرة والحفاظ على سقف فوق رؤوسهم.


Willie Nelson  

حتى أولئك الذين لا يحبون موسيقى الريف سيعرفون من هو ويلي نيلسون! باعتبارك شخصًا يصنع الموسيقى منذ عام 1956 ، فأنت تعتقد أن لديه بضعة دولارات إضافية مقابل اسمه. ومع ذلك ، عندما واجه مشكلة مع مصلحة الضرائب ، انتهى به مع مشروع قانون ضريبة 16.7 مليون دولار!

Willie Nelson


لحسن الحظ ، مع محام موهوب وألبوم بعنوان "أشرطة مصلحة الضرائب: من سيشتري ذكرياتي؟" تمكن في النهاية من التخلص من الديون ، لكنه بالتأكيد لم يعيش الحياة التي اعتاد عليها في الماضي.


Cyndi Lauper  

كانت سيندي لاوبر ناجحة بشكل كبير في الثمانينيات ، حيث حققت نجاحات مثل "Girls Just Want to Have Fun". ومع ذلك ، لم تتمكن Lauper دائمًا من المرح بعد أن وجدت نفسها مضطرة إلى إعلان إفلاسها بعد أن انفجرت فرقتها الأولى.


Cyndi Lauper


وجدت المغنية طاولات انتظار وأداء في الحانات ، فقط لمحاولة كسب لقمة العيش. من المؤكد أنها ربما تكون أفضل حالًا الآن ، لكن كان من الصعب ابتلاعها عندما انتهى بها الأمر إلى ديون كثيرة.


Janice Dickinson  

صنعت جانيس ديكنسون اسمًا لنفسها كواحدة من أكبر عارضات الأزياء في العالم ، ولكن بدأ كل شيء ينحدر بمجرد أن أصبحت مدمنة على الجراحة التجميلية.

Janice Dickinson


مرة أخرى في عام 2014 ، تبين أن لديها أكثر من مليون دولار من الديون - معظمها كانت فواتير جراحة التجميل غير المدفوعة. كان على عارضة الأزياء السابقة أن تتقدم بطلب للإفلاس وانتهى الأمر بالكاد إلى المائة باسمها. لدينا شعور بأنها ستبقى بعيدًا عن السكين لفترة.


Don Johnson  

سيتعرف معظم الناس على هذا الممثل باعتباره يلعب مع سوني في المسلسل التلفزيوني الناجح ، Miami Vice. في حين أنه ربما كان يتفوق على دراما شرطيّة آنذاك ، إلا أن الأمور تحولت بشكل رهيب في عام 2002 عندما اتُهم بغسل الأموال.


Don Johnson


ثم ، في عام 2008 ، فقد ما يقرب من منزله كولورادو بسبب حبس الرهن ، لكنه تمكن من العثور على 14.5 مليون دولار لتسديد الديون قبل أن يذهب إلى المزاد. لا يزال الناس غير متأكدين من صافي ثروات جونسون بعد هذه النكسات المالية.


Wesley Snipes  

إليك نجم آخر حاول خداع النظام الضريبي. بعد إنتاج ملايين الأفلام المختلفة التي ظهر فيها ، مثل Blade و Demolition Man و New Jack City ، تراجع وضعه المالي بشكل مؤسف.

Wesley Snipes


بعد تقديم إقرارات ضريبية كاذبة عن طيب خاطر ، واجه المراسيم القانونية القاسية التي قضت به في السجن لمدة ثلاث سنوات. حتى بعد خروجه ، مدين لـ مصلحة الضرائب ما يصل إلى 17.5 مليون دولار من الضرائب. إنها حبوب منع الحمل الصعبة التي يجب أن يبتلعها شخص لم يكن لديك ما يدعو للقلق من المال.


Don Johnson  

سيتعرف معظم الناس على هذا الممثل باعتباره يلعب مع سوني في المسلسل التلفزيوني الناجح ، Miami Vice. في حين أنه ربما كان يتفوق على دراما شرطيّة آنذاك ، إلا أن الأمور تحولت بشكل رهيب في عام 2002 عندما اتُهم بغسل الأموال.

Don Johnson


ثم ، في عام 2008 ، فقد ما يقرب من منزله كولورادو بسبب حبس الرهن ، لكنه تمكن من العثور على 14.5 مليون دولار لتسديد الديون قبل أن يذهب إلى المزاد. لا يزال الناس غير متأكدين من صافي ثروات جونسون بعد هذه النكسات المالية.



Floyd Mayweather Jr 

حقيقة أن Floyd Mayweather Jr. حصل على لقب "Money" بسبب اكتساحه الواضح للفوز هو أمر مثير للسخرية نظرًا لصعوبات الرجل المالية. على ما يبدو ، كان الرجل يكافح من أجل دفع ضرائبه لأكثر من عقد ، مما أدى إلى الملاكم بسبب 22.2 مليون دولار إلى مصلحة الضرائب.

Floyd Mayweather Jr


هذا كثير بالنسبة إلى رجل واحد يدفع ، خاصةً أنه تقاعد الآن من الوظيفة التي أكسبته دولارات كبيرة في المقام الأول. فيما يلي أمله في أن يساعده مروجي الملاكمة في الخروج من الفوضى.

تعليقات