القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

عودة فيلم Lethal Weapon بجزئه الخامس من بطولة ميل جيبسون وداني غلوفر

  عودة  فيلم Lethal Weapon بجزئه الخامس من بطولة ميل جيبسون وداني غلوفر

  عودة  فيلم Lethal Weapon 5 بطولة ميل جيبسون وداني غلوفر

بعد سنوات من الصراخ واللحلحة من أجل متابعة باقي الأجزاء ، يبدو أن عشاق و المتابعين لديهم الأمل و الدفعة لمشاهدة سلسلتهم المفضلة  من فيلم Lethal Weapon - والذي غاب عنهم 22 عامًا!

وكان آخر إصدار للفيلم عام 1998 ، وعلى الرغم من سماع أخباره دائما  من شركة وارنر بروس أنه يوجد جزء خامس وكان مبرمج له في العديد من المناسبات ، فهو لم يأت منه صدورجزئه الرابع... حسنا ، حتى الآن. و أثناء مناقشة جدية حول مائدة عمل  في هوليوود ريبورتر ، كشف المنتج Dan Lin  أن Lethal Weapon 5 على الأرجح في طريقه إلى مسرح سينمائي وهو قريب جدا من صدوره رسميا.


شاهد المقطع الدعائي الأول Lethal Weapon:





"نحن نحاول صنع آخر جزء لفيلم Lethal Weapon. وعودة Dick Donner . و كذلك الممثلون الأصليون سيعودون أيضا , إنه لأمر مدهش. القصة نفسها شخصية للغاية بالنسبة له. ميل جيبسون وداني غلوفر الممثلان الرئيسيين مستعدان لبدء العمل و متحمسون جدا ، وأعرب قائلا :  بالنسبة للسيناريو فهو جاهز ".

ووفقًا لدونر - الذي أخبر CinemaBlend أن Lethal Weapon 5 سيكون بعنوان Lethal Final - و ستكون الدفعة الخامسة "مظلمة جدًا". وقال "لدينا قصة رائعة حقاً. إنها مظلمة ... وختم حديثه :  أردت أن أنهيها بنبرة عاطفية".




لذا ، بينما لم يتم التأكيد رسميًا على أي شيء ، نحن واثقون تمامًا من أن Lethal Weapon سيعود أخيرًا إلى شاشاتنا في وقت ما في المستقبل غير البعيد. أعني ، لقد كانت مرحلة إنتظار طويلة بما فيه الكفاية .



View this post on Instagram

A post shared by Movie News On Instagram🎬 (@updates.in.cinema) on

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق