القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

أبدى ترامب استياءه من فوز "Parasite" بجائزة أوسكار


 أبدى ترامب استياءه من فوز "Parasite" بجائزة أوسكار

 أبدى ترامب استياءه من فوز "Parasite" بجائزة أوسكار


خلال تجمع حاشد في مدينة كولورادو سبرينغز بولاية كولورادو الأميركية، أبدى ترامب استياءه من فوز " Parasite - الطفيلي" بجائزة أوسكار أفضل فيلم هذا العام، متسائلا "ما مدى سوء جوائز الأوسكار هذا العام؟ هل رأيتموها؟ كان الفائز فيلما من كوريا الجنوبية! ما هذا بحق الجحيم؟".


Official Trailer إعلان :





وأضاف ترامب "لقد واجهنا مشاكل كافية مع كوريا الجنوبية فيما يتعلق بالتجارة، وفوق كل ذلك يقدمون لهم جائزة أفضل فيلم في السنة؟ هل هذا فيلم جيد؟ أنا لا أعرف، هل يمكن أن نستعيد أعمالا مثل: "ذهب مع الريح" (Gone with the wind)، و"شارع الغروب" (Sunset Boulevard)، هل يمكن أن نستعيد مثل هذه الأعمال من فضلكم؟ لقد اعتقدت أن الفيلم من كوريا الجنوبية فاز بأفضل فيلم أجنبي، ولكن تفاجأت، لقد كانت جائزة أفضل فيلم، هل حدث هذا من قبل؟".

من جانبها، ردت شركة "نيون" -الموزع الأميركي لفيلم "الطفيلي"- على "ترامب" عبر حسابها الرسمي على تويتر، وقالت "لا يمكن فهمه، هو لا يستطيع القراءة".
كما علقت مجلة "إينترتاينمنت" على خطاب ترامب بأن فيلم "ذهب مع الريح" الذي ذكره الرئيس، ورغم الإشادة به على نطاق واسع، فإنه أثار في كثير من الأحيان جدلا بسبب معالجته غير المناسبة للعلاقات العرقية، وإظهاره التعاطف مع الكونفدرالية خلال الحرب الأهلية.

وأضافت المجلة بأن مشاعر ترامب تتماشى مع شعاره السابق "أميركا أولا"، وأهمية وضع المنتجات المحلية الأميركية في واجهة الاقتصاد وتفوقها على الواردات الأجنبية، مضيفة أن فوز الفيلم الكوري الجنوبي بالجائزة الكبرى وتفوقه على الأفلام الأميركية قد أزعج ترامب بشدة، بحسب وصفها.



* خطاب دونالد ترامب: 

تعليقات