القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

قائمة أفضل 250 فيلم و مسلسل في التاريخ حسب موقع IMDB

قائمة أفضل 250 فيلم و مسلسل في التاريخ حسب موقع IMDB



السلام عليكم أحبائي متابعي مدونة : سينما نيوز ، اليوم سوف نتحدث عن موقع مشهور وغني عن التعريف و الذي يعرفه جل و غالبية متابعي السنيما في العالم و يعتبر من أهم المواقع الترفيهية على شبكة الإنترنت بأكثر من 100 مليون مستخدم شهريًا حسب إحصائيات سنة 2013، والموقع يحتوي على 2,503,783 عنوان (تشمل حلقات المسلسلات) وبيانات لحوالى 5,192,493 شخص, و43 مليون مستخدم مسجل في الموقع.

و يعد من أضخم  القاعدات البيانية الكبرى الخاصة بالأفلام على الإنترنت، و البرامج التلفزيونية و ألعاب الفيديو و الشخصيات الخيالية التي ظهرت في مختلف الأعمال الفنية، بالإضافة إلى بيانات مجموعة كبيرة من الفنانين و الفنيين من مختلف أنحاء العالم.

قد تم إطلاق قاعدة البيانات لأول مرة في 17 أكتوبر 1990 متضمنة البيانات الخاصة بعشرة الآف فيلم، في عام 1998 انتقلت ملكيتها إلى شركة أمازون كبرى شركات التسويق عبر الإنترنت حول العالم التي قامت بتوسيع القاعدة ليتجاوز عدد المداخل التي تتضمنها مع نهاية عام 2010 مليون وتسعُ مئة ألف مدخل .

ربما عرفتم عن أي موقع أتحدث ! نعم قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت أو  (بالإنجليزية: Internet Movie Database وإختصارا IMDb),للمزيد من المعلومات حول هذا الموقع إضغط هنا .

قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت IMDB


  إذن في موضوعنا اليوم سوف نتطرق  بحديثنا حول طريقة إستعمال و إدارة هذه المنصة بطريقة سهلة و بسيطة, والأهم في هذ الموضوع سنريكم كيفية البحث عن قائمة أفضل 250 فيلم و مسلسل في التاريخ حسب تقييمات و تصويت المستخدمين المسجلين في الموقع IMDB فقط.و للعلم أن هذه القائمة تتغير دائما حسب التقييم التي تتحصل عليه من 10. 



قمنا بعمل فيديو تفصيلي حول كيفية التعامل و البحث في هذا الموقع الرائع , و ستجد جميع المعلومات و الإرشادات التي ستفيدك جدا جدا إذا كنت من الأشخاص التي تريد معرفة جميع تفاصيل الأعمال السينمائية والأنتاجات الضخمة من أفلام و مسلسلات تلفزية و غيرها... إذن عزيزي القارئ هيا بنا نلتحق بقناة اليوتيوب و نشترك فيها و نفعل كذلك جرس التنبيهات لكي يأتيك كل ماهو جديد .





شرح شامل و مفصل حول كيفية البحث عن أفضل 250 فيلم و مسلسل في التاريخ.


إشتركوا في قناة اليوتيوب :>> سينما نيوز


نرجوا أن ينال هذا الموضوع ثقتكم و تكون الفائدة قد عمت على الجميع , و إنشالله في الحلقات القادمة سنقدم لكم المزيد من المعلومات حول هذ الموقع بالتفصيل المملة مثل كيفية الإشتراك أو التسجيل فيه و غيرها من الجزئيات.

شكرا على المتابعة و إلى اللقاء أعزائي الكرام .


تعليقات