القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

فيروس كورونا: أعلن توم هانكس إصابته بالفيروس هو و زوجته ريتا ويلسون

  أعلن توم هانكس إصابته بالفيروس هو و زوجته ريتا ويلسون

  أعلن توم هانكس إصابته بالفيروس هو و زوجته ريتا ويلسون



  أعلن الممثل الأمريكي " توم هانكس " ، الحائز على جائزة الأوسكار إصابته رسميا بفيروس كورونا  المستجد أو ما يسمى كذلك "كوفيد-19" ، ونشرعبر حساباته في شبكات التواصل الإجتماعي  منها موقع الفيسبوك و الإنستغرام و كذلك التويتر بيانا يخبر فيه أحبائه عن مستجداته،و قال فيه :

* مرحبا يا رفاق. أنا و(ريتا) هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً، وكأننا أصبنا بنزلة برد، مع بعض آلام في الجسد. كان لدى (ريتا) بعض القشعريرة التي تظهر وتختفي، حمى طفيفة جدا، أجرينا اختبار لفيروس كورونا، وظهرت النتيجة إيجابية.. حسنآ الان، ما العمل التالي؟ لدى المسؤولين الطبيين بروتوكولات يجب اتباعها، سيتم اختبارها ومراقبتها وعزلنا طالما تتطلب الصحة والسلامة العامة ذلك.. سنبقي العالم على اطلاع بكل ما هو جديد ،اعتنوا بأنفسكم" .

و ذهب (هانكس) وزوجته (ريتا ويلسون) لقضاء إجازة في أستراليا منذ عدة أيام، نظراً لتوقف معظم الأعمال في هوليوود.











و في اليوم التالي قام بنشر بلاغ آخر يقول  فيه لأحبائه :

مرحبا يا رفاق. أنا وريتا ويلسون ،أريد أن أشكر الجميع هنا الذين إهتموا بنا جيدًا. لدينا Covid-19 ونحن في عزلة، لذلك لا نريد نشره إلى أي شخص آخر. لأنه هناك من يمكن أن يؤدي به هذا المرض إلى مخاطر كبيرة . نحن نأخذها في يوم واحد في كل مرة. هناك أشياء يمكننا القيام بها جميعًا للتغلب على هذا من خلال اتباع نصيحة الخبراء ورعاية أنفسنا وبعضنا البعض ، أليس كذلك؟ تذكر ، على الرغم من جميع الأحداث الحالية ، لا يوجد بكاء في لعبة البيسبول. هانكس"

تعليقات