القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

كاد أن ينقطع نسل فيلم حكاية لعبة Toy story

كاد أن ينقطع نسل فيلم حكاية لعبة Toy story

كاد أن ينقطع نسل فيلم حكاية لعبة Toy story


بالخطأ إنمحت نسخة العمل النهائية من فيلم حكاية لعبة Toy story 2 من الكومبيوتر الرئيسي، وتعطل جهاز النسخ الاحتياطي الـ Backup ولم يستطع منتجو الفيلم سوى استرجاع 10 في المئة من الفيلم وهو أمر خطير جدا على الشركة. فعند البحث و التقصي و المجهودات الجبارة لعمال الشركة وهم يبحثون عن بصيص أمل ومن محاسن الصدف، كان هناك موظفة تشتغل عندهم وكانت قد عملت نسخة إحتياطية لكي تشتغل عليها من المنزل ،فأرسلت بيكسار فريقا خاصا حمل النسخة بعناية وقادوا السيارة بلطف حتى أوصلوها لبر الأمان وكانت هذه من أكبر المشاكل التي واجهتها الشركة في هذا الفيلم التاريخي الذي يعد واجهة هامة للمؤسسة .

وقد حقق فيما بعد فيلم حكاية لعبة 2 نجاحا باهرا في البوكس أوفيس بمداخيل قاربت 246 مليون دولار أمريكي و حصد عالميا رقما هاما في شباك التذاكر بقيمة 497 مليون دولار . 



Toy Story 1 (1995) حكاية لعبة -Trailer


ملخص القصة:

(آندي) صبي صغير يهوي الجلوس بغرفته واللعب بألعابه، خاصًة دميته المفضلة (وودي)، وعندما يترك غرفته، تعود دُماه وألعابه إلى الحياة، ويبدأ وودي القلق بخصوص حفل عيد ميلاد آندي، والذي يحصل فيه الصبي على لعبته الجديدة (باظ) فسرعان ما تصبح لعبته المُفضلة الجديدة؛ وهو ما يشعل الصراع بين كٍل من (وودي) و(باظ).

Toy Story 2 (1999) حكاية لعبة -Trailer



ملخص القصة:

استكمالاً لأحداث الجزء الأول من الثلاثية الشهيرة، تتم سرقة (وودي) من قِبَل جامع للألعاب، فيهرع أصدقاؤه - وفي مقدمتهم (باظ) - لإنقاذه واستعادته، فيصبح لزامًا عليهم إيجاد وسيلة تمكنهم من العثور عليه قبل أن يتم بيعه كقطعة متحف ثمينة لبعض الوكلاء الموجودين في (اليابان).


Toy Story 3 (2010) حكاية لعبة -Trailer



ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حول (آندي)، والذي يمتلك العديد من الألعاب مثل (وودي، باظ، وجيس) منذ نعومة أظفاره.. أصبح (آندي) في السابعة عشر وكبر سنه عن اللهو بألعابه القديمة حيث يتأهب للالتحاق بالجامعة. يقرر (آندي) اصطحاب (وودي) معه وحفظ الألعاب الأخرى في كيس قمامة حتى يخزنهم بالسندرة؛ ولكن والدته  تلقي بهم بالخطأ في القمامة؛ فيخطر ببال الألعاب الشك بأن (آندي) يريد التخلص منهم، ويتسللون في علبة تبرعات لدور رعاية الأطفال، ثم يحاول وودي -الذي يعي الحقيقة - أن يزيل سوء الفهم الذي وقعت فيه الألعاب

Toy Story 4 (2019) حكاية لعبة -Trailer



ملخص القصة:

بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة (بوني)، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة (فوركي)، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وإصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة (بو) التي فُقدت سابقا في الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودي بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودي نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركي إلى بوني.

تعليقات