القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

أخيرا حددت ديزني موعد عرض فيلمها Artemis Fowl

تحديد موعد عرض فيلم  Artemis Fowl على منصة Disney Plus




أهلا و سهلا متابعي مدونة : سينما نيوز | و أخيرا بعد طول أنتظار من قبل الأحباء حددت ديزني موعد العرض الأول و المباشر لفيلم الفانتازي و المغامرات  "Artemis Fowl" على منصة "Disney Plus"  في جميع أنحاء العالم - وهذا على أمل إعطاء المزيد من العصارة لمنتج الفيديو حسب الطلب أو VOD و للتسجيل كذلك أثناء إغلاق دور السينما بسبب جائحة فيروس الكورونا المستجد.



الإعلان عن موعد العرض :


 فيلم "أرتميس فاول" هو عمل من إخراج الإيرلندي "كينيث براناه" وقصة مأخوذة عن "يون كولفر" وقام بكتابة السيناريو كل من "كونور ماكفيرسون" و "أدم كلين". سيكون متاحًا حصريًا على منصة "ديزني+" بدءًا من يوم الجمعة 12 يونيو 2020 وقد كان في البداية تاريخ عرضه في 29 مايو ولاكن الشركة قررت تغيير موعد بثه.

إستنادًا إلى كتاب "YA" الأكثر مبيعًا للمؤلف الأيرلندي Ewen Culver ، ينحدر "Artemis Fowl"، البالغ من العمر 12 عامًا، من تسلسل عائلة ذات عقول إجرامية، ويجد نفسه في معركة القوة والمكر ضد عرق الجنيات القوي السري الذي قد يكون وراء اختفاء والده..

وقال المخرج كينيث في بيان له  "إن أرتميس فول سيكون فخوراً بقدر ما أفتخر بأن العائلات في جميع أنحاء العالم ستتمكن الآن من الاستمتاع بأول مغامراته الرائعة مع ديزني +".

 يلعب دور الشخصية البطولة الوافد الجديد "فيرديا شو" مع "لارا ماكدونيل" وهي تجسد دور الكابتن "هولي شورت"، وهي قزمة مفعمة بالحيوية، تخطف "أرتميس" للحصول على فدية من ذهب الجنياتو و يمثل جنبا إلى جنب مع ثلة من النجوم المعروفة مثل :  Josh Gad, Tamara Smart , Nonso Anozie, Josh McGuire, Nikesh Patel , Adrian Scarborough  Colin Farrell . ونجد كل من المخرج "كينيث براناه"  و الممثلة الرائعة "جودي دينش" كمنتجين تنفيذيين. 

تأجيل عرض أفلام Disney :


وسط أزمة COVID-19 ، أجلت ديزني عرض كل الأفلام القادمة ، بما في ذلك "Black Widow" و "Mulan" و "The New Mutants" و "The Eternals" و "Jungle Cruise" و " Indiana Jones 5".

تراهن المجموعة الإعلامية لشركة ديزني على أن فيلم "Artemis" سيجذب المزيد من المشتركين على منصتهم Disney Plus ، والتي تجاوزت بدورها 50 مليون مشترك يدفعون معاليم إشتراكاتهم عبر جميع أنحاء العالم و في الأشهر الخمسة الأولى من السنة. 

وقد عزز ذلك من خلال الإطلاق الأخيرالتي قامت به المنصة في الهند وثماني دول في أوروبا الغربية و بالإضافة إلى الإصدار المبكر لـ "Frozen 2" على خدمة الاشتراك لمنتج الفيديو حسب الطلب. 

سعر الإشتراك في خدمة Disney Plus :


ومن جهة أخرى نجد في الولايات المتحدة الأمريكية أن كلفة  الإشتراك الشهري لخدمة ديزني+ قد تكلفك 6.99$  دولارًا في الشهر أو إذا أردت التوفير عليك إذن إقتناء الإشتراك السنوي و الذي سيكلفك 69.99$ دولارًا لخطة لمدة عام واحد و بهذا الخصم سوف تربح مبلغ قدره 13.89$ دولارًا  .


أصدرت ديزني أيضًا مقطعًا دعائيًا جديدًا لفيلم "Artemis Fowl" للترويج للعرض الأول في 12 يونيو 2020 من > هنا < سوف تجد جميع التفاصيل.


تعليقات