القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

بطل مسلسل Better Call Saul بوب أودينكيرك يطلق شركة إنتاج جديدة

Bob Odenkirk يطلق شركة إنتاج ويوقع أول صفقة مع تلفزيون سوني

بطل مسلسل Better Call Saul  بوب أودينكيرك يطلق شركة إنتاج جديدة


أهلا و سهلا متابعي مدونة : سينما نيوز | أطلق بوب أودينكيرك نجم "Better Call Saul" الذي لمع في أول ظهور له في مسلسل "Breaking Bad"  شركة إنتاج جديدة خاصة به ،تحت مسمى Cal-Gold Pictures ، وأتم الشراكة مع Sony Pictures Television ووقعا أولى صفقتها معها.

تتمثل مهمة الشركة في تطوير قصص جذابة وفريدة من نوعها ، بشخصيات ديناميكية وذات صلة اجتماعية.

"لقد بدأت في هذه المهنة الكبرى التي تسمى "Showbizness" ككاتب ، هذا هو الوضع الافتراضي الخاص بي ، لذلك عندما لا أكون على الشاشة ، ستجدني في" جحيم التطوير "... من الرائع أن يكون لديك في النهاية شركاء جيدون وذوي خبرة مثل Sony و وقال أودينكيرك في بيان "إيان تشارك الجحيم معه".

سينضم إيان فريدمان ، الذي شغل سابقًا منصب نائب رئيس المواهب والتطوير في "Comedy Central" وسيأتي على رأس شركتنا الجديدة Cal-Gold Pictures كرئيس للتلفزيون. من عام 2011  كان فريدمان مسؤولًا عن إنتاج مسلسلات مثل "Drunk History" و"Corporate” و "South Side" و "Corporate" ، وكل هذه الأعمال توجة بالعديد من ترشيحات إيمي.

قال فريدمان "إنني متحمس للغاية للعمل مع بوب في هذا المسعى." "لقد كنت من أشد المعجبين به لأكثر من 20 عامًا. إن الحصول على فرصة لتطوير الأفكار معًا وتحقيق هذه المفاهيم تؤتي ثمارها و هو حلم يتحقق ".

وتأتي الصفقة في الوقت الذي يختتم فيه فيلم "Better Call Saul" الذي حاز على استحسان النقاد وهو بطولة Bob Odenkirk وإنتاج شركة Sony TV  في موسمه الخامس.وقد حصل المسلسل على العشرات من ترشيحات إيمي ، بما في ذلك أفضل عمل  درامي  وأفضل ممثل لأودنكيرك.

قال جيف فروست رئيس SPT: "نحن متحمسون للغاية لأن نكون شركاء مع بوب وإيان وكال جولد في إنشاء مشاريع مبدعة ورائعة وهي التي حددت الخبرة المهنية اللامعة لبوب ". "نحن نعلم أن هذا الفريق سينقل الإبداع إلى آفاق جديدة ، ويشرفنا جدًا أن نكون في هذه الرحلة معهم".


تعليقات