القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

مدير فيلم "Contagion" يقود لجنة نقابة المخرجين الأمريكيين لاستئناف إنتاج الأفلام

مدير فيلم "Contagion" يقود لجنة نقابة المخرجين الأمريكيين لاستئناف إنتاج الأفلام


مدير فيلم "Contagion" يقود لجنة نقابة المخرجين الأمريكيين لاستئناف إنتاج الأفلام


أهلا و سهلا متابعي مدونة : سينما نيوز | مدير فيلم "العدوى" ستيفن سودربرغ يقود لجنة نقابة المخرجين الأمريكيين أو ما تسمى بالإنجليزية Directors Guild of America :DGA" للبحث في أستئناف الإنتاج السينمائي وهو ماتأثر كثيرا في الآونة الأخيرة.

وأختارت نقابة المخرجين الأمريكية مدير فيلم "Contagion"  سودربرغ لرئاسة لجنة للتباحث  حول هذا الموضوع الذي يشغل العديد في القطاع الإنتاج وكيفية الرجوع للعمل بعد أن تخف جائحة الفيروس التاجي المعروف "بالكورونا".

وقد أعلن هذا الخبر مساء يوم الخميس 17 أبريل كل من رئيس DGA "توماس شلاممي" والمدير التنفيذي الوطني راسل هولاندر.

وصرحوا أن "أحد المخاوف الرئيسية التي نسمعها الآن هي متى سنعود إلى العمل وكيف يمكننا التأكد من أنه آمن للقيام بذلك", قال الثنائي "كن مطمئنًا ، فهذا شيء كنا نقضي الكثير من الوقت في التفكير فيه أيضًا. على الرغم من أنه ليس لدينا إجابة بشأن موعد استئناف الإنتاج ، إلا أننا نتخذ خطوات لمعالجة كيف يمكننا أن نكون آمنين عندما يحدث. وقد تم تعيين لجنة وطنية برئاسة ستيفن سودربرغ مع أعضاء من جميع الفئات ، لإجراء فحص شامل للقضايا المطروحة وتقديم توصيات إلى المجلس ".

وقال شلاممي وهولاندر إن اللجنة تتشاور مع كبار علماء الأوبئة في هذا المجال ، وستتعاون مع نقابات هوليوود الأخرى وأصحاب العمل للحصول على دليل شامل لمساعدة الجميع على العودة إلى العمل بأمان.

وصرحوا كذالك "وبالحديث عن هذا عندما نعود جميعًا إلى العمل ، تم تعيين لجنة وطنية ثانية للتركيز على الحفاظ على التجربة المسرحية المجتمعية بحيث عندما يكون ذلك آمنًا ، فإن أفلامك الروائية التي يُراد عرضها على شاشة كبيرة لديهم هذه الفرصة ".

و قالوا: "ستبدأ اللجنة المؤلفة من مخرجي الأفلام الروائية ، والمخرجين المساعدين ومديري إنتاج الوحدات ، العمل الآن لدراسة طرق تعزيز هذه العودة الآمنة إلى المعرض المسرحي الذي يعتبر مهمًا جدًا لثقافتنا وفننا المعاصر".

  حصل فيلم "Steven Soderbergh" الوبائي "Contagion" والذي أنتج سنة 2011 ، الذي تربطه صلة خاصة الآن أثناء أزمة فيروس Covid-19، على 136 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.وقد حاز كذالك المخرج ستيفن على أوسكار سنة 2000 عن فيلمه "Traffic " كأفضل مخرج وهذا العمل كان من بطولة : "Benicio Del Toro"

تعليقات