القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

أفضل مسلسلات رمضان 2020 المصرية وأجور الفنانين

أفضل مسلسلات رمضان 2020 المصرية  وأجور الفنانين

أفضل مسلسلات رمضان 2020 المصرية  وأجور الفنانين

أهلا و سهلا متابعي مدونة : سينما نيوز | كما نعلم إن شهر رمضان المعظم هو مناسبة دينية عظيمة وفرصة للناس لكي يجتمعوا على نفس المائدة لتبادل أطراف الحديث و المسامرة والكثيرين نجدهم ينتظرون هذا الشهر بشغف لصيامه و لتأدية الصلوات وفرصة كذالك للترفيه على النفس من خلال البرامج التلفيزيونية و المسلسلات التي يقدمها صناع الدراما العربية في هذا الموسم الرمضاني ،ولاكن مع الأزمة الأخيرة و على غرار تفشي  الوباء العالمي فيروس الكورونا المستجد، نجد أن العديد من الأعمال و الإنتاجات الدرامية التي كانت سوف تعرض في رمضان هذه السنة قد إضطروا إما لإلغاء هذه المشاهد وعدم إستكمالها أو إلى إيقاف التصوير، مما يجعله يخرج من السباق الرمضاني لهذا العام، ورغم تأثير أزمة انتشار الفيروس على العديد من المسلسلات إلا أن بعض هذه الإنتاجات قد نجحت في إتمام تصويرها مع إتخاذ جميع التدابير والإحترازات الوقائية لعدم نشر العدوى التي نصت عليها نقابة المهن التمثيلية تحت إشراف وزارة الصحة.

نقدم لكم متابعينا في هذا المقال قائمة جميع مسلسلات رمضان 2020 , إذن ماذا سوف تتابع خاصة أنه يتنافس فيها عدد كبير من الفنانين الذين لديهم ثقل و مكانة في الأعمال الدرامية.


1. فلانتينو


يعد هذا المسلسل من الأعمال المنظرة في دراما رمضان 2020 و الذي كان من المقررعرضة السنة الماضية و تم تأجيله لأسباب منها مرض الزعيم عادل إمام في تلك الفترة، وبذلك إضطروا إلى إستكمال تصويره و عرضه هذه السنة.

تدور أحداث مسلسل "فلانتينو" حول رجل أعمال المعروف  يدعى نورعبد المجيد فالنتينو وهو صاحب مجموعة مدارس دولية إنترناشيونال بشراكة مع زوجته "عفاف"، ولاكن يواجه العديد من المشاكل و الأزمات التي تتعرض إليها سلسلة مدارسه، وتحدث بين الزوجين خلافات وبالإضافة لدخوله في قصص عاطفيّة متنوعة ،وتتواصل هذه الأحداث في إطار المفاجآت والمغامرة التشويقية.

الطاقم المكون للعمل : يشارك في بطولته عادل إمام بجانب دلال عبد العزيز،عمرو وهبة،داليا البحيري، هدى المفتي، سليمان عيد، حمدى الميرغني، رانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وأحمد فريد. من ﺇﺧﺮاﺝ: رامي إمام و ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر.

- تصنيف العمل: ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ 

(أرقام تقديرية حسب ما يتم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي) يتقاضى عادل إمام أجرة على هذا المسلسل : 40 مليون جنيه أي ما يقارب 2.5 مليون دولار.


البرومو الرسمي لمسلسل "فلانتينو" :





2. البرنس


نجد محمد رمضان في سباق مسلسلات رمضان 2020 وهو الممثل المحبوب شعبيا وله قاعدة جماهرية ضخمة في مصر وفي العالم العربي، تدور أحداثه المسلسل حول عائلة "البرنس"،  حيث رضوان البرنس بدور "محمد رمضان" الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ثم يجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

الطاقم المكون للعمل : يشارك في بطولته محمد رمضان بجانب نور اللبنانية،أحمد زاهر،روجينا،دياب،إنعام الجريتلي،محمد مهران،عبدالعزيز مخيون،نجلاء بدر،ريم سامي،حمدي إسماعيل،أحمد داش،علاء زينهم ،دنيا عبدالعزيز،أحمد فهيم،محمد جمعة
.  ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سامي و ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سامي.

- تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ.  

(أرقام تقديرية حسب ما يتم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي) يتقاضى محمد رمضان أجرة على هذا المسلسل : 18 مليون جنيه، أي ما يقارب 1.4 مليون دولار.


البرومو الرسمي لمسلسل "البرنس" :





3. النهاية


يعود الممثل المبدع يوسف الشريف إلى إنتاج عمل جديد لرمضان 2020،بعدما غاب السنة الماضية عن التلفزة الرمضانية ، فكما تعودنا عليه بالأعمال المختلفة و الرائعة فنجده هذه السنة قادم بمسلسل يعد طفرة في المسلسلات المصرية ويقدم عمل بعنوان "النهاية" و تدور أحداثه في المستقبل في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عامًا من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.وتتوالى الأحداث في إطار التشويق و الأكشن.

الطاقم المكون للعمل : يشارك في بطولته يوسف الشريف بجانب ناهد السباعي، ومحمد لطفي، وأحمد وفيق، وعمرو عبدالجليل،سهر الصايغ، حسام داغر . ﺇﺧﺮاﺝ: ياسر سامي والمخرج المنفذ محمد الطحاوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ: عمرو سمير عاطف.

- تصنيف العمل: ﺧﻴﺎﻝ ﻋﻠﻤﻲ و ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ. 

(أرقام تقديرية حسب ما يتم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي) يتقاضى محمد رمضان أجرة على هذا المسلسل : 30 مليون جنيه، أي ما يقارب 1.9 مليون دولار.


البرومو الرسمي لمسلسل "النهاية" :



4. الإختيار


بعد نجاح ثلاثية كلبش للممثل أمير كرارة يقدم لنا في هذه السنة عمل جديد وهو تحت عنوان "الإختيار" وهو مقتبس عن أحداث حقيقية و يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء ويجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي الفنان أحمد العوضي .

الطاقم المكون للعمل : يشارك في بطولته أمير كرارة بجانب أحمد العوضي،  دينا فؤاد،أحمد وفيق، ضياء عبدالخالق ،معتز هشام ،رضوى جودة،إسلام حافظ، أحمد فؤاد سليم ،عمرو سعد،محمد رجب، ناهد رشدي ،حازم سمير . ﺇﺧﺮاﺝ: بيتر ميمي  و ﺗﺄﻟﻴﻒ: باهر دويدار.

- تصنيف العمل: ﺳﻴﺮﺓ ﺫاﺗﻴﺔ و ﺩﺭاﻣﺎ. 

(أرقام تقديرية حسب ما يتم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي) يتقاضى أمير كرارة أجرة على هذا المسلسل : 9 مليون جنيه، أي ما يقارب 571 مليون دولار.


البرومو الرسمي لمسلسل "الإختيار" :



5. 100 وش


حمل هذا المسلسل في الأول إسم النصابين قبل الإستقرار على عنوانه النهائي الحالي "100 وش" حيث تدور أحداثه عن عمليات نصب يقوم بها الطرفين في العصابة وهما الفنانة نيللي كريم مع الفنان آسر ياسين  وفي إطار كوميدي تشويقي تسعى نيلي بدور "سكر" لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء كوافير خاص بها ويقوم بمساعدتها آسر بدور "طاهر".

الطاقم المكون للعمل : يشارك في بطولته نيللي كريم آسر و ياسين  بجانب علا رشدي،محمود الشرقاوي،عمر الشناوي،مصطفى درويش،محمد عادل ،منة سماحة،دنيا ماهر،إسلام إبراهيم،لؤي عمران . ﺇﺧﺮاﺝ: بيتر ميمي  و ﺗﺄﻟﻴﻒ: باهر دويدار.

- تصنيف العمل: ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ و ﺩﺭاﻣﺎ. 

(أرقام تقديرية حسب ما يتم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي) يتقاضى الفنانين نيللي كريم و آسرياسين أجرة على هذا المسلسل : 7 مليون جنيه، أي ما يقارب 444 مليون دولار.


البرومو الرسمي لمسلسل "100 وش" :



6. الفتوة


يزاحم الممثل ياسر جلال  خلال الموسم الرمضاني بمسلسل تحت عنوان "الفتوة"، و تدور أحداثه  في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

الطاقم المكون للعمل : يشارك في بطولته ياسر جلال بجانب مي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر،أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،هنادي مهنى،محمود حافظ،ضياء عبدالخالق،أحمد جمال سعيدﺇﺧﺮاﺝ:  حسين المنباوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ: هاني سرحان.

- تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ. 

(أرقام تقديرية حسب ما يتم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي) يتقاضى الفنان  ياسر جلال أجرة على هذا المسلسل : 9 مليون جنيه، أي ما يقارب 571 مليون دولار.


البرومو الرسمي لمسلسل "الفتوة" :




7. ونحب تاني ليه


تعرض الممثلة الجميلة ياسمين عبد العزيز خلال شهر رمضان 2020 مسلسلها تحت عنوان "ونحب تاني ليه" وهو من إنتاج شركة إنتاج سينرجي المملوكة  لتامر مرسي. وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميديا و رومنسية حيث تسلط الضوء على العديد من قضايا المجتمع من مشاكل الزواج والأسرة و الأحداث الروتينية بشكل عام وكل هذا في إطار كوميدي لايت.

الطاقم المكون للعمل : تشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز بجانب شريف منير، كريم فهمي، تارا عماد،سوسن بدر، عماد رشاد، كارولين عزمي،أمينة مغربي،ممدوح الشناوي،صبا الرافعي،علا رشدي . ﺇﺧﺮاﺝ:  مصطفى فكري  و ﺗﺄﻟﻴﻒ: عمرو محمود ياسين.


- تصنيف العمل: ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ و ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ. 

- (أرقام تقديرية حسب ما يتم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي) يتقاضى الفنان  ياسر جلال أجرة على هذا المسلسل : 5 مليون جنيه، أي ما يقارب 317 مليون دولار.


البرومو الرسمي لمسلسل "ونحب تاني ليه" :




8. لعبة النسيان


تقدم الممثلة دينا الشربيني في ثاني بطولاتها الدرامية مسلسل تحت عنوان "لعبة النسيان" ، الذي تدور أحداثه في إطار درامي إجتماعي ، حول إمرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة ، وتتغير حياتها رأسا على عقب عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

الطاقم المكون للعمل : تشارك في بطولته دينا الشربيني بجانب أحمد داود،إنجي المقدم،علي قاسم،هديل حسن، محمود قابيل، روزالين البيه،أحمد صفوت،رجاء الجداوي،ملك بدوي . ﺇﺧﺮاﺝ:  هاني خليفة و أحمد شفيق (مخرج بعد اعتذار هاني خليفة )  و ﺗﺄﻟﻴﻒ:  تامر حبيب.


- تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ. 

البرومو الرسمي لمسلسل "لعبة النسيان" :





الخلاصة :


إليكم أعزائي هذه الباقة التي تتكون من 8 مسلسلات رمضانية لسنة 2000 إخترنها لكم بعناية تامة لنسهل عليكم مأمورية البحث عن أيهم أفضل عمل رمضاني لهذه السنة وماهي أحداث كل مسلسل ومن هم الممثلين الذين يشاركون في هذه الأعمال , إذن هذه الخلاصة و القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2020 المصرية أرجوا أن تنال إعجابكم.



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق