القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

توم كروز يقرر إنتاج فيلم في الفضاء الخارجي لأول مرة في تاريخ السينما

توم كروز يقرر انتاج فيلم في الفضاء الخارجي على متن مركبة من مركبات سبايس إكس

توم كروز يقرر انتاج فيلم في الفضاء الخارجي

في خبر قد أعلنه صحفي من موقع Deadline  أن الممثل الأمريكي "توم كروز" صاحب 57 سنة , يقرر إنتاج فيلم في الفضاء الخارجي على متن مركبة من مركبات سبايس إكس بالتعاون مع "إيلون ماسك" ووكالة ناسا و سيكون أول فيلم روائي طويل وسيصنف في فئة مغامرة و أكشن.

الفيلم لن يكون له علاقة بأفلام المهمة المستحيلة وسيكون الأول من نوعه.ولم يتم ذكر أي إستوديو بالمشروع بعد,وإذا نجح توم في تحويل هذا المشروع إلى الفضاء الخارجي تحديدا إلى مكوك ماسك ، فسيكون الممثل الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز الذي يعد الفريد من نوعه في عالم السينما.

200 مليون دولار هي الميزانية المبدئية لفيلم توم كروز الذي سيصوره في الفضاء ويتوقع أن تبلغ الكلفة أكثر من ذلك، ويدور الحديث أن أجر توم كروز سيكون بين 30 و60 مليون دولار. أحداث الفيلم لن تكون كلها في الفضاء وإنما جزء مهم من أحداثه.

ويذكر أن آخر أعمال توم كروز كان Mission: Impossible Fallout سنة 2018 وهو من إخراج كريستوفر ماك كويري   وحاز هذا الفيلم على تقييمات جيدة من قبل النقاد و كذلك المشاهدين وبلغت مجمل أرباحه العالمية 791 مليون دولار أمريكي وهو رقم جيد جدا, وسيقوم كريستوفر بإكمال إخراج باقي سلسلة أفلام المهمة المستحيلة 7 و8 وستكون سنة إنتاجهم 2021 و 2022.

وأما هذه السنة نجد الممثل توم كروز قادم بعمل جديد في 23 ديسمبر 2020 وهو الجزء الثاني لفيلم Top Gun: Maverick للمخرج الأمريكي جوزيف كوزينسكي.

Top Gun: Maverick (2020)



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق