القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

وفاة النجم "تشادويك بوسمان" بطل فيلم بلاك بنتر عن عمر يناهز 42 عام

 وفاة  النجم "تشادويك بوسمان" عن عمر يناهز 42 عامًا بمرض سرطان القولون 

وفاة  النجم  تشادويك بوسمان Chadwick Boseman


تشادويك بوسمان : Chadwick Boseman ‏ من مواليد 29 نوفمبر 1977 في أندرسون مقاطعة كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة، هو ممثل وكاتب سيناريو أمريكي بدأ مسيرته الفنية عام 2003 .

إشتهر بدوره  المعروف في فيلم بلاك بنتر "الفهد الأسود" Black Panther التابع  لشركة مارفل لأفلامها عن الأبطال الخاقين وكان من المقرر عمل جزء ثاني من فيلم بلاك بنتر وكان سينزل سنة 2022 , إلا أن  المنية وافته بعد صراع مع مرض لمدة 4 سنوات مع  سرطان القولون. ولم يتحدث بوسمان يوماً بشكل علني عن مرضه .ونشر حساب بوسمان الرسمي على موقع تويتر بيانا يؤكد وفاة النجم السينمائي، وكان نصه "بحزن كبير نؤكد وفاة تشادويك بوسمان".

وقالت عائلته في بيان: "لقد ثابر تشادويك، وهو مقاتل حقيقي، خلال كل ما مرّ به، وقدّم لكم العديد من الأفلام التي أحببتموها كثيراً". 

وكان لايزال هنالك 3 أعمال جديدة لـ بوسمان لم تطرح بعد، منهم عمل تليفزيونى What If...؟، وفيلمى Yasuke الذى كان لايزال فى مرحلة التحضيرات، وفيلم Ma Rainey's Black Bottom، الذى من المفترض طرحه قبل نهاية العام الجارى 2020، ولم تكشف الجهة المنتجة عن موعد محدد لذلك بعد. و بذلك تكون آخر أعماله السينمائية 21 Bridges سنة 2019.



تعليقات