القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

إصابة روبرت باتينسون بطل باتمان The Batman بفيروس كورونا

 إصابة روبرت باتينسون بطل باتمان The Batman بفيروس كورونا 


Robert Pattinson Tests Positive for Coronavirus Covid -19



حيث أفادت بعض وسائل الإعلام الأمريكية مساء اليوم، الخميس عن إصابة النجم روبرت باتينسون Robert Pattinson بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أثبتت التحليل و الفحوصات التي أجراها  عن إيجابيتها ،مما تسبب هذا الأمر في توقف تصوير فيلمه الجديد "The Batman" مؤقتًا.



و من المؤكد أن تصوير فيلم "باتمان" لم يتم تحت رعاية ورقابة جيدة للغاية من قبل مسؤولي الصحة. 
 و كان فيما سبق قد توقف الفيلم في مارس بسبب إنتشار السريع للوباء Covid-19 ، و تم "تعليق مؤقت" لتصوير الفيلم ،و المقرر عرض فيلم باتمان في يونيو 2021 والذي تم استئناف تصويره مؤخرا ، وتم أخذ القرار يوم الخميس من قبل استوديوهات وارنر براذرز Warner Bros بالمملكة المتحدة .


وقالت شركة Warner Bros في بيان لها "ثبت أن أحد أعضاء إنتاج The Batman مصاب بفيروس كورونا، ويتم عزله وفقًا للبروتوكولات المعمول بها..

من جانبه لم يعلق روبرت باتينسون حتى الآن رسميًا على أنباء إصابته بفيروس كورونا، على أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كشفت شركة الإنتاج لفيلمها المنتظر "The Batman" منذ أيام قليلة ،  عن طرح أول برومو له و سيكون هذا العمل من إخراج مات ريفز

وطرحت الشركة التريلر الأول لفيلم The Batman والذي حمل معه أجواء تشويقية وغامضة وأحداثاً جديدة في مدينة "جوثام" وبطلها "الرجل الوطواط"، وكشف البرومو عن عودته لمحاربة الجريمة وأعدائه بعدما عمت الفوضى المدينة.


>>> 04/09/2020 استئناف تصوير فيلم The Batman  من دون روبرت باتنسون وذلك بسبب إصابته بالكورونا، تفادياً للتأخير وللمزيد من الخسارة المادية. المخرج "مات ريفز" سيصور المشاهد التي لا تتطلب وجود باتنسون.

تعليقات