القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

 جوني ديب سينضم  إلى عالم Marvel مارفل


جوني ديب سينضم  إلى عالم Marvel مارفل

في الآونة الأخيرة ، بعد أن طلب تأجيل إجراءات المحكمة الأخيرة لتصوير Fantastic Beasts 3 ، يبدو أن جوني ديب سيقضي وقتًا أطول بكثير في قاعة المحكمة مع استمرار معاركه القانونية المعقدة مع زوجته السابقة Amber Heard. وعلى الرغم من أنه لم يعد يلعب دور جاك سبارو ، إلا أن ديزني تصر على صنع فيلمين من أفلام Pirates of the Caribbean دون مشاركته. وفقًا للتقارير الأخيرة ، هناك العديد من الامتيازات الأخرى التي قد ينتهي به الأمر للانضمام إليها ، ويبدو أن Marvel هي واحد منهم منذ أن إجتمعوا للتخطيط لذلك.

على الرغم من استمرار مشاكله القانونية لفترة طويلة إلى حد الآن ، يبدو أنه . ومن المقرر أيضًا أن ينضم إلى Robert Downey Jr في فيلمه Sherlock Holmes 3  ليقبل دعوة الدورو الانضمام إليه.

ولكن أيضًا قبل أسبوعين ، تحدث الممثل جوني ديب مع شركة Marvel حول  فكرة أنه سيلعب دور شرير Ghost Rider ، Bounty Hunter / Lemuel Haskill. وبينما لا يزال هذا خيارًا مطروحًا على الطاولة ، فإن المصادر التي قالت إن بن أفليك سيعود في The Flash وأن فيلم National Treasure 3 قيد العمل ، والتي أصبحت كلتا الشائعات صحيحة و رسمية،و ديب بدأ يناقش بالفعل حول الشخصيات المتعددة التي سيقوم بها لـ MCU .

بالإضافة إلى Bounty Hunter ، ورد أن محادثات جوني ديب مع الاستوديو اعتبرته أيضًا مرشحًا لشخصية Corsair ، الذي يقود Starjammers وهو والد Cyclops و Havok. بالإضافة إلى الشرير Korvac ، الذي تم ربطه باعتباره الشرير الرئيسي في فيلم Captain Marvel 2.

على الرغم من عدم توقيع أي عقد حتى الآن ، تم التأكيد على أن ديب تحدث عن كل من هذه الأدوار ، وكما نعلم جميعًا ، كلما زادت المحادثات بين الطرفين ، زاد احتمال انضمام الممثل إلى MCU.





تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق