القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

ماهو مصير مسلسل  The Punisher ؟

ماهو مصير مسلسل  The Punisher ؟



في فبراير 2019 ، أكدت Netflix أنهم لن يعيدوا الموسم الثالث من سلسلة Marvel’s The Punisher. صرحت Netflix بأنها ممتنة للغاية لمارفل على شراكتها المثمرة التي استمرت خمسة أعوام وشكر Netflix أيضًا المشجعين المتحمسين لـ The Punisher الذين تابعوا المسلسل منذ يوم صدوره. عشاق The Punisher ينتظرون بالفعل المزيد من مواسمه.

هل سيعود المعاقب مع الموسم الثالث؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه كل المشجعين ويأملون في الحصول على رد إيجابي. ولكن قد حدث مصير غير مرغوب فيه والذي يبدو لا مفر منه حيث أعلنت نتفليكس أن المسلسل قد انتهى. أصبح الكشف غير المرغوب فيه من قبل Netflix أخبارًا محبطة جدًا لمحبي The Punisher. نظرًا لأن Netflix قد قررت إلغاء مواسم أخرى من هذه السلسلة.

أكملت سلسلة الأكشن والجرائم إجمالي 26 حلقة منذ 17 نوفمبر 2017 منذ أول حلقة لها في الموسم الأول. بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني في 18 يناير 2019 ، كان هناك الكثير من الالتباس والتكهنات حول تجديد موسمها الثالث. لكن الآن ، تمكنت Netflix من التخلص من جميع الشكوك عن طريق وضع حد كامل للموسم الثالث. نظرًا لأن شركة Marvel مملوكة لشركة Disney + ، فإن الأمل الأخير يبقى في شركة ديزني لإعادة إحياء هذا العمل .

تستند القصة إلى مؤامرة من قبل فرانك كاسل لاكتشاف الحقيقة والانتقام من قبل الأشخاص الذين كانوا مسؤولين عن وفاة زوجته وأطفاله. لقد جعلت كل من الدراما القائمة على الحركة والتآمر والجريمة مكانًا متوازنًا في قلب معجبيها.

ماذا لو كانت السلسلة ستعود مع موسمها الثالث؟


إذا كانت Netflix ستعود مع الموسم الثالث من The Punisher فمن المؤكد أن فريق العرض سيعود أيضًا. من المتوقع أن يعود جون برثثال وجايسون آر مور وجون ستيوارت وعنبر روز وغيرهم من المشاركين إلى القمة.

تعليقات