القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

فيروس كورونا: بالفيديو الممثل البريطاني إدريس ألبا يلتحق بركب المصابين

الممثل البريطاني  إدريس ألبا يلتحق بركب المصابين


فيروس كورونا: بالفيديو الممثل البريطاني  إدريس ألبا يلتحق بركب المصابين

 أعلن الممثل إدريس إلبا أنه أظهر نتائج إيجابية لـفيروس Covid-19, و قال نجم The Wire البالغ من العمر 47 عامًا إنه يشعر بخير ولكنه يحث المتابعين على البقاء حذريين.

وكتب على صفحته تويتر "أشعر أنني بخير" ، وليس لديه أي أعراض حتى الآن. وصرح إنه معزول منذ إكتشاف تعرضه لفيروس كورونا. وتوجه مخاطبا الناس: "ابقو في المنزل أيها الناس وكن عمليا و "براغماتيين". "سأطلعكم على آخر المستجدات حول ما أفعله. لا داعي للذعر. "

وقال إدريس ، الذي نشر مقطع  فيديوعلى تويتر يضم معه زوجته Sabrina Dhowre ، إنها لم تخضع للاختبار وهي "بخير".

وعرج ألبا قائلا إنه خضع للاختبار بعد أن اكتشف يوم الجمعة أنه كان على اتصال بشخص مصاب بالفيروس. قال "هذا أمر خطير". "لقد حان الوقت للتفكير في الابتعاد عن الإحتكاك و المخالطة في التجمعات ، وأغسل يديك."

أخبر إدريس ألبا متابعيه أن يظلوا "يقظين حقًا". وأضاف: "الشفافية هي على الأرجح أفضل شيء لهذا الآن. إذا كنت تشعر بالمرض ، أو تشعر أنك يجب أن تخضع للاختبار ، أو إذا تعرضت لك ، افعل شيئًا حيال ذلك ".



أرسل Wendell Pierce ، الذي لعب دور البطولة مع ألبا في مسلسل  The Wire ، رسالة تشجيع على تويتر, قال فيها: “يرغب طاقم الممثلين في The Wire بالكامل أن يتعافى شقيقنا إدريس إلبا بسرعة وهو يحارب هذا الفيروس. اعتنِ بنفسك وأرجع لنا بأفضل صحة ".


إدريس ليس أول نجم رفيع المستوى يتم تشخيصه بفيروس كورونا المستجد. فقد أعلن كذلك ممثل هوليوود توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون الأسبوع الماضي أن اختبارهما كان إيجابياً أثناء وجودهما في أستراليا في مرحلة ما قبل الإنتاج لسيرة ألفيس بريسلي التي سيشارك فيها. وقال هانكس و زوجته وريتا ،أنهما سيبقيان في عزلة. المقال من هنا 


التويتر





تعليقات