القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع

جوني ديب ينضم إلى إنستجرام ويصدر غلاف أغنية جون لينون

جوني ديب ينضم إلى إنستجرام ويصدر غلاف أغنية جون لينون 

Johnny Depp Releases Cover of John Lennon’s  Isolation


أهلا و سهلا متابعي مدونة : سينما نيوز |  جوني ديب ينضم إلى إنستجرام ويصدر غلاف أغنية جون لينون ‘Isolation’

يبدو أن الحجر الصحي أقنع أخيرًا جوني ديب بالانضمام إلى عائلة Instagram  وإطلاق غلاف لأغنية John Lennon 1970 "Isolation".



جوني ديب يلتحق حديثا بالإنستغرام :



وقد كان أول ظهور له صباح يوم الخميس 17 أبريل ،و ظهر الممثل "جوني" جالسًا على مقعد خشبي محاطًا بالشموع . قال في التعليق  "مرحبًا بالجميع ... أصوّر شيئًا لك الآن ... اعطني دقيقة".







جوني ديب يتفاعل مع متابعيه :



بعد أربع ساعات ، عاد جوني ديب بفيديو على الإنتسغرام "IGTV" مدته ثماني دقائق ، ناقش فيه حول جائحة الفيروس العالمي  المعروف بالكورونا وأعلن عن إصدار الغلاف.



في الفيديو ، كشف ديب بشكل على أنه لم يكن يعرف أبدًا السبب الذي أخره على  الإنضمام إلى وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن.

وقال ديب "حان الوقت لفتح حوار لأن تهديد هذا العدو غير المرئي تسبب بالفعل في مآسي لا حصر لها وأضرار فادحة في أرواح الناس في كامل العالم".
وأضاف "أشعر أننا بحاجة إلى محاولة مساعدة بعضنا البعض خلال هذه الأوقات المظلمة هذه الأوقات العصيبة ,لأولئك الذين نحبهم , لمجتمعنا ، لأنفسنا ، للعالم والمستقبل كذلك."

وقد شجع ديب متابعيه و محبيه على قضاء الوقت في العزلة الذاتية ليكونوا مبدعين و الذين يجتمعون في صفحته الإنتسغرام وهم إلى حد الآن أكثر من مليونين و نصف مشترك .

وقال جوني : "لا يمكننا ولا يجب أن نستسلم للإغلاق والاستسلام لما يشبه رتابة الحجر الجهنمي". " إذن إبتكر شيئًا اليوم يفيدك أنت والآخرين غدًا. إفعل أي شيء تعتقد أنه يمكن أن يكون مفيدًا لإضاءة يوم شخص ما أرسم ، إقرأ ، فكر ، تعلم ، قم بعمل فيلم على هاتفك ، قم بتشغيل آلة موسيقية إذا كنت تلعب. إذا كنت لا تعلم شيئا".

أدى هذا إلى مناقشة ديب لمساعيه الموسيقية الخاصة ، وتحديداً أنه كان يسجل ألبومًا على مدى السنوات القليلة الماضية مع عازف الجيتار السابق The Yardbirds  وأحد أبطال الغيتار طوال الوقت "جيف بيك". وأكتشف ديب أنه لم يكن هناك وقت أفضلمن هذا للإعلان عن غلافهم للموسيقي جون لينون ‘Isolation’.
أدى هذا إلى مناقشة ديب لمساعيه الموسيقية الخاصة و يبدو أن جيف وجوني قد كانوا متوافقين فأخنيار الكلمات و المعاني  فهي عميقة و مناسبة بشكل عام لما يحدث الآن في العالم.

وقالوا : "الأغنية تدور حول العزلة والخوف والمخاطر الوجودية لعالمنا ، لذلك أردنا أن نعطي الأغنية لك ". وأضاف ديب "كلانا نأمل حقًا في طريقتنا الصغيرة ، فهو يساعدك على تجاوز هذه الأوقات غير العادية التي نمر بها ، حتى لو كان ذلك يساعد فقط على قضاء الوقت ونحن نتحمل العزلة معًا."

غلاف جوني ديب و جيب بيك لـ "Isolation" متاح الآن في جميع خدمات البث الرئيسية.



View this post on Instagram

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp) on

شاهد إعلان الفيديو الكامل لJohnny Depp على إنستغرام أدناه :




 في سياق آخر براءة جوني ديب بدأت بالظهور:


 و يطالب بتعويض 50 مليون بعد أن  أعترفت الممثلة  آمبر هيرد البالغة من العمر 32 عاما والتي شاركت في تلك الفترة في فيلم Aquaman إلى جانب جيسون موموا بأنها خسرت العديد من الأدوار، نتيجة الهجوم الذي تعرضت له من قبل الكثيرين بعد اتهامها لجوني ديب بتعنيفها.

 إضغط هنا لقرائة المقال كاملا .


تعليقات